إيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا فيبايعا تنظيم داعش.. السجن لزوجين خططا لاغتيال وزير الأمن الإندونيسيالعراق.. توقيف 6 إرهابيين من “داعش” في الموصل«اعتصام.. الفـرقان.. الفرات.. أعماق».. منصات داعش لضم مقاتليـن جــدد
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. توقيف 6 إرهابيين من “داعش” في الموصل

أوقفت السلطات العراقية 6 إرهابيين، في عملية أطلقتها ضد تنظيم ”داعش“ بمدينة الموصل، شمالي البلاد.

وأفاد قائد شرطة الموصل ليث أحمد، في تصريح للأناضول، الخميس، أن القوات الأمنية دهمت بشكل متزامن مواقع في 3 أحياء شرق الموصل.

وأوضح أن عمليات الدهم أسفرت عن توقيف 6 إرهابيين ينتمون إلى “داعش”، مشيرا إلى أن المذكورين صدرت بحقهم مذكرات توقيف في وقت سابق، بموجب المادة 4 من قانون الإرهاب.

وفي 12 فبراير/ شباط الماضي، بدأت عملية “أبطال العراق” لملاحقة فلول “داعش”، فيما أطلق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، المرحلة الثانية منها في 2 يونيو/ حزيران الجاري.

وتأتي العملية عقب زيادة وتيرة هجمات مسلحين يشتبه في أنهم من التنظيم، لا سيما بالمنطقة بين كركوك وصلاح الدين وديالى، المعروفة باسم “مثلث الموت” في البلاد.

وكالات- 



02:48 2020/06/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات