"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات العراقية: مقتل 12 عنصرا من تنظيم داعش في عملية أمنية شمالي العراق

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية العميد يحيى رسول، انه "استناداً إلى توجيهات القائد العام للقوات المسلحة واستكمالا لسلسلة العمليات النوعية التي ننفذها في المناطق الوعرة، شرعت قطعات جهاز ​مكافحة الإرهاب​ بضرب معاقل الإرهاب في جبال قرة جوخ قرب قضاء مخمور بعملية نوعية مباغتة".

ولفت رسول الى ان "جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من قتل 12 إرهابيا بالتنسيق مع طيران ​الجيش العراقي​ وطيران ​التحالف الدولي​، والتحالف وجه 59 ضربة جوية للكهوف والجحور التي تتحصن فيها عصابات داعـش الإرهابية وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة".

 

 


العراق داعش عمليات ضد الإرهاب قضاء مخمور

04:51 2020/06/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات