"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حت عنوان “ملحمة الاستنزاف 3” تنظيم “داعش” يوجه رسائله في إصدارٍ جديد

أصدر تنظيم “داعش” الإرهابي، مقطعًا مرئيًا جديدًا، في منطقة ريف الحسكة ومناطق شرق الفرات، تحت مسمى “ملحمة الاستنزاف 3″، يظهر عددًا من عملياته التي قام بها في المناطق المذكورة خلال الفترة الماضية.

داعش في رسائل جديدة
ويظهر في الفيديو، رسائل يوجهها التنظيم إلى قوات التحالف الدولي وميليشيا “قسد”، كما أظهر عدد من عمليات الإغتيال والإعدام واستهداف مقرات وآليات عسكرية للقوات الأمريكية وميليشيا “قسد”.

“ملحمة الاستنزاف 3”

وتشير عمليات التنظيم ضمن الإصدار، إلى قدرته على تنفيذ الكمائن وعمليات الاغتيال في الطرقات بأعداد قليلة من العناصر، وقدرته أيضًا على استهداف المقرات والآليات بالصواريخ.
وتوعد التنظيم في إصداره، المدنيين والعشائر بين العراق وسوريا، الذين ” ثبت تورطهم في معاونة جيش وشرط الحكومات والأحزاب المرتدة في محاربة وتقديم المعلومات عن الموحدين وأعراضهم”. حسب الإصدار.

وكالات- 

 


 


سوريا داعش عمليات إرهابية قسد

04:48 2020/06/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات