المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة

 

قصفت قوات الحشد الشعبى العراقى أهدافا لتنظيم داعش الإرهابى شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى، وقال مصدر أمنى - وفقا لما أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء اليوم السبت،  إن قوة من اللواء 20 فى الحشد الشعبى قصفت بقذائف الهاون أهدافا لتنظيم داعش في محيط منطقة بانميل بضواحى خانقين شمال شرق بعقوبة بعد رصد تحركات مشبوهة لعناصر التنظيم في المنطقة.

وكانت قوة من اللواء الأول في الحشد الشعبي تصدت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية لهجوم شنه تنظيم داعش على أحدى قطعات الحشد في حوض نفط خانه شمال شرق بعقوب .

من جانب أخر عثرت قوات الشرطة الاتحادية العراقية، اليوم السبت، على نفق لتنظيم داعش الإرهابي وبداخله أحزمة وعبوات ناسفة ومواد متفجرة في سامراء وكركوك.

وذكرت قيادة الشرطة الاتحادية - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (نينا) أن قوات الفرقة الخامسة العاملة ضمن قاطع عمليات سامراء عثرت على مضافة (وكر) من مخلفات عصابات داعش الارهابي في منطقة الكوش شمال سامراء احتوت على أحزمة ناسفة ومواد متفجرة وعبوات قمعية ومواد غذائية تم إتلافها من قبل مفارز الجهد الهندسي .

وأضافت أن القوات قامت بتفتيش قرية "الصمود" جنوب قضاء داقوق و أسفر التفتيش عن العثور على عبوات ناسفة مختلفة الانواع والاحجام ومواد تفجير كانت في نفق لداعش في المنطقة.

اليوم السابع- 

 


العراق داعش القضاء على الإرهاب بعقوبة

03:36 2020/03/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات