بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراق

انطلقت عملية عسكرية اليوم لتعقب خلايا تنظيم /داعش/ شمال شرق بعقوبة بشمال شرق العراق.

وأفاد مصدر أمني من محافظة /ديالى/، بأن قوة أمنية من الجيش مدعومة بالطيران الحربي نفذت عملية نوعية في عمق بساتين /المخيسة/ قرب ناحية /ابي صيدا/ شمال شرق بعقوبة لتعقب خلايا تنظيم /داعش/.

وأضاف المصدر أن العملية تجري من 3 محاور رئيسية وجاءت بعد استهداف دورية للجيش في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس بعبوة ناسفة ما أسفر عن إصابة اثنين من الجنود.. لافتا الى أن العملية تأتي في إطار تأمين الحزام الأمني لقرى الوقف ومنها /المخيسة/ ولتفادي استهداف الأهالي.

وأعلن مصدر أمني، في وقت سابق أن جنديا قتل واصيب اثنان اخران إثر انفجار عبوة ناسفة وصد هجوم لـ/داعش/ أمس في اطراف قرية /المخيسة/ شمال شرق العراق.. مضيفا أن القوات الأمنية نفذت عملية عسكرية هناك بحثا عن بقايا خلايا /داعش/.

وتنشط خلايا تنظيم /داعش/ في المناطق الحدودية بين محافظتي /ديالى وصلاح الدين/ وفي القرى، فيما تنفذ القوات الأمنية بين فترة وأخرى عمليات أمنية للقضاء على هذه الخلايا.

وكالات- 

 


العراق داعش عمليات عسكرية القضاء على الارهاب محافظة ديالى

17:37 2020/03/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات