المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعش

 

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، استشهاد مسؤول عسكري، خلال اشتباكات مسلحة بين قوة من الجيش وعناصر من تنظيم داعش، شمالي البلاد.

وقالت خلية الإعلام الأمني، التابعة للوزارة: إن ”قوة من فوج طوارئ محافظة صلاح الدين الخامس، ضمن قيادة عمليات سامراء (تتبع للجيش)، اشتبكت مع إرهابيين اثنين من داعش، خلال عملية تفتيش في بساتين منطقة جبارة، جنوبي المحافظة“.

وأشارت الخلية في بيان، إلى أن ”الاشتباكات أسفرت عن استشهاد آمر الفوج الخامس لطوارئ صلاح الدين، العقيد برزان المجمعي، وعنصر من داعش“.

وفي السياق ذاته، أوضح مصدر في وزارة الداخلية، أن ”انتحاريا ومسلحا من داعش كانا يختبئان في بستان، جنوبي مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين، وخلال قدوم قوة من طوارئ المحافظة، تمكن الانتحاري من تفجير نفسه“.

وذكر المصدر أن ”التفجير أسفر عن استشهاد العقيد المجمعي، وإصابة عدد من عناصر القوة، فيما نجح بقية أفراد القوة في قتل المسلح الثاني“.

وكالات- 

 


العراق داعش عمليات عسكرية محافظة صلاح الدين

17:26 2020/03/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات