بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق يسلم أذربيجان 112 من أطفال “داعش”

أعلنت وزارة الخارجية العراقية تسليم أذربيجان 112 من أطفال “داعش” من الجنسية الأذرية، ممن كانوا مع أمهاتهم المحكومات في العراق بانتمائهن إلى التنظيم.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف: “شاركت وزارة الخارجية بعملية تسليم 112 من أطفال تنظيم “داعش” الإرهابي من الجنسيّة الأذربيجانية كانوا مودعين مع أمهاتهم المحكومات بالسجن، لانتمائهن إلى تنظيم “داعش”.

وأضاف: “يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها السلطات العراقية المختصة لإنهاء ملف الدواعش وعوائلهم، وبقدر تعلق الأمر بوزارتنا فقد كان لدينا تنسيق وتعاون مستمر مع وزارة الخارجية الأذرية، وسفارتها لدى بغداد بهذا الشأن”.

وتابع: “عملـية الترحيل جرت بحضور ممثل مجلس القضاء الأعلى، وممثلي السفارة الأذربيجانية، وممثل من دائرة المراسم في وزارتنا”، مشيرا إلى أنه “بترحيل هذه الدفعة من الأطفال يصل العدد الكلي إلى 940 طفلا من مختلف الجنسيات، منهم (248) طفلا أذربيجانيا”.

وجددت الوزارة “دعوتها جميع الدول ممن لديها رعايا أطفال من المحكومات، أو أحداث انتهت مدة محكوميتهم إلى التنسيق مع الخارجية عبر سفاراتنا المنتشرة في العالم، لغرض تسلمهم”.

السومرية نيوز- 


العراق أطفال داعش أذربيجان

21:42 2020/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات