حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
السجن ٦ سنوات لثلاثة أطباء قدموا مساعدة طبية لتنظيم داعش

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، اليوم الاربعاء، حكماً بالسجن لمدة ست سنوات لثلاثة اطباء قاموا بمعالجة عناصر مصابين من تنظيم داعش الارهابي في بيجي.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، أن "المدانين اعترفوا في مرحلة التحقيق الاولي والابتدائي بانهم اطباء وعملوا مع عصابات داعش الارهابية في معالجة الارهابيين في احد المنازل في بيجي".

وأضاف أن "المحكمة وجدت الادلة كافية للحكم عليهم بالسجن لمدة ست سنوات وفقا لاحكام المادة الرابعة / 2 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

الغد برس- 


العراق داعش محاكمة الإرهابين بيجي

22:26 2020/03/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات