بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
السجن ٦ سنوات لثلاثة أطباء قدموا مساعدة طبية لتنظيم داعش

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، اليوم الاربعاء، حكماً بالسجن لمدة ست سنوات لثلاثة اطباء قاموا بمعالجة عناصر مصابين من تنظيم داعش الارهابي في بيجي.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، أن "المدانين اعترفوا في مرحلة التحقيق الاولي والابتدائي بانهم اطباء وعملوا مع عصابات داعش الارهابية في معالجة الارهابيين في احد المنازل في بيجي".

وأضاف أن "المحكمة وجدت الادلة كافية للحكم عليهم بالسجن لمدة ست سنوات وفقا لاحكام المادة الرابعة / 2 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

الغد برس- 


العراق داعش محاكمة الإرهابين بيجي

22:26 2020/03/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات