الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش الوطني الليبي: القبض على طبيب "داعش" في ليبيا

أعلن الجيش الوطني الليبي أنه تمكن عبر ضربة استباقية من إحباط مخطط تخريبي لتنظيم داعش الإرهابي في جنوب البلاد.

وأكد المتحدث باسم "الغرفة الأمنية المشتركة- سبها" جنوب ليبيا علي الطرشاني، أنه جرى إلقاء القبض على قيادي بتنظيم "داعش" الإرهابي كان يخطط لعمليات في المنطقة، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

وأوضح الطرشاني أنه جرى تنفيذ عملية نوعية استباقية أسفرت عن القبض على الإرهابي عمر فاضل السعيد محمد الأمين المكنى "أبو عبدلله" وهو طبيب تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا، جنوب مدينة سبها.

وأشار الطرشاني، إلى أن الجهات الأمنية والعسكرية والغرفة الأمنية سبها، داهما مقرا في منطقة جنوب سبها كان يختبئ فيه "طبيب داعش" الحامل للجنسية، حيث ينظم مع آخرين لتنفيذ مخطط إرهابي في الجنوب.

وأوضح  المتحدث باسم "الغرفة الأمنية المشتركة- سبها"، أنه جرى نقل الإرهابي إلى مكان سري آمن، وجار تحقيق معه من قبل الجهات المختصة، مضيفا أن "الإرهابي لديه أسرار كثيرة عن خلايا داعشية في الجنوب وليبيا عامة".

وكالات- 


ليبيا داعش القضاء على الإرهاب مدينة سبها

22:44 2020/02/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات