بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد

ألقت السلطات التركية، الثلاثاء، القبض على قيادي في تنظيم "داعش" الإرهابي في عملية أمنية بقضاء "إيناغول" التابع لولاية بورصة غربي البلاد.

وأوضح مراسل الأناضول، أن قوات الأمن التركية بالتعاون مع قسم مكافحة الإرهاب ألقت القبض على المواطن السوري (ي، أ، أ) المسمى بـ "أبو تقي الشامي"، والمسؤول عن الأنشطة الاستخباراتية في التنظيم.

وأضاف أنه تم توقيف 3 آخرون في العملية الأمنية، يشتبه بارتباطهم بتنظيم داعش.

وأشار أن أبو تقي الشامي (50 عاما) كان مسؤولا رفيع المستوى في داعش بمنطقتي الميادين والبوكمال في دير الزور شرقي سوريا، وتم إلقاء القبض عليه في إيناغول حيث يعمل فيها كسباك للغاز الطبيعي بالمنازل.

وبحسب المصادر الأمنية، كان أبو تقي الشامي يشرف على عمليات الإعدام باسم داعش وكان التنظيم ينشر هذه الإعدامات على وسائل التواصل الاجتماعي.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي. 

وكالات-                                


تركيا داعش القبض على الإرهابيين

18:56 2020/02/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات