بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو

اعتقل جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الجمعة، مواطنا يعيش في ضواحي موسكو، لتنظيمه جمع ونقل الأموال إلى تنظيم "داعش".

ووفقا لبيانات الاستخبارات، جمع الموقوف 25 مليون روبل (400 ألف دولار تقريبا)، وخطط لنقلها الى التنظيم الإرهابي "داعش" (المحظور في روسيا)، لتوفير احتياجاته.

وقال جهاز الأمن: "خلال إجراءات البحث، تم تحديد مخطط وآليات تمويل المقاتلين، حيث خصصوا أكثر من 25 مليون روبل لاحتياجاتهم".

واستطاع جهاز الأمن بالتعاون مع دائرة المراقبة المالية الفيدرالية والمديرية الرئيسية لمكافحة التطرف في وزارة الشؤون الداخلية من إيقاف الأنشطة غير القانونية للممول الإرهابي، وأشار الجهاز: "وأثناء مداهمة شقة المعتقل، تم الاستيلاء على وسائل الاتصال ووسائل الدفع، فضلاً عن المواد والوثائق الأخرى التي تؤكد أنشطته غير القانونية".

وتم رفع قضية ضد المقبوض عليه (المواطن من مقاطعة موسكو من مواليد 1986) بموجب القانون الجنائي رقم 205.1 (المساعدة في تنفيذ الأنشطة الإرهابية).

وكالة سبوتنيك-


روسيا داعش القبض على الإرهابيين

21:51 2020/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات