عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعش

أعلن العراق،  انتهاء المرحلة الأولى من عمليات تفتيش عسكرية للشريط الحدودي بين العراق وكل من سوريا والأردن من عناصر تنظيم داعش الإرهابي.
وقال الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله نائب قائد العمليات المشتركة، في بيان صحفي، إن المرحلة الأولى من «عملية تفتيش وتطهير محافظة الأنبار والمناطق المحيطة بها في الحدود العراقية -السورية - الأردنية، والحدود الفاصلة مع قيادة عمليات الفرات الأوسط، وعمليات بغداد للقضاء على بقايا الإرهاب وفرض الأمن وتعزيز الاستقرار من خلال خمس محاور، قد انتهت».
وكان العراق قد أعلن انطلاق العملية الأربعاء الماضي.
وأوضح يار الله أن العملية جاءت بإسناد كامل من القوة الجوية العراقية وطيران الجيش، ولأول مرة تشترك قيادة الدفاع الجوي بفتح بطاريات الصواريخ المتطورة في منطقة العمليات لحماية الأجواء العراقية«.
وأضاف نائب قائد العمليات المشتركة في الجيش العراقي أن العملية»حققت نتائج كبيرة من خلال اعتقال متهمين اثنين وتدمير أوكار وعبوات ناسفة وهاونات وصواريخ مضادة للدبابات وأسلحة قناصة".
وأعلن العراق القضاء على التنظيم المتشدد. لكن خلايا نائمة لتنظيم داعش المتطرف ما تزال تنفذ، من حين لآخر، هجمات وتفجيرات ضد قوات الأمن والجيش وقرى المدنيين.

وكالات- 


العراق داعش القضاء على الإرهاب سوريا

21:49 2020/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات