الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق: داعش حاول تفجير المظاهرات

قال مدير عام استخبارات مكافحة الإرهاب العراقي ورئيس خلية الصقور الاستخبارية، أبو علي البصري، إن “خلية الصقور تمكنت من إحباط أخطر عملية إرهابية خطط لها للقيام بتفجيرات تستهدف القوات الأمنية والمتظاهرين في بغداد والمحافظات”.

وأضاف أن الهدف من هذه المخططات الإرهابية هو إثارة الفوضى والاقتتال الداخلي لحصد المزيد من الأرواح البريئة وتدمير الاقتصاد الوطني.

وأكد البصري اعتقال المسؤول عن التوجيه والتنفيذ في المجموعة المكلفة بالعملية الإرهابية، وزعم أن الإرهابي المعتقل هو أحد أبرز قادة تنظيم داعش .

يشار الى ان المتظاهرين اتهمو رجل الدين الشيعي الموالي لايران مقتدى الصدر بمحاولة تفجير المظاهرات الاعتداء على المحتجين من خلال جماعة القبعات الزرقاء الذي اضطر للاعلان عن حل منظمتهم فيما تشكك تقارير بانهم ما يزالون يعملون في الخفاء 

وكالات- 


العراق داعش هجمات إرهابية بغداد

21:47 2020/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات