بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق: داعش حاول تفجير المظاهرات

قال مدير عام استخبارات مكافحة الإرهاب العراقي ورئيس خلية الصقور الاستخبارية، أبو علي البصري، إن “خلية الصقور تمكنت من إحباط أخطر عملية إرهابية خطط لها للقيام بتفجيرات تستهدف القوات الأمنية والمتظاهرين في بغداد والمحافظات”.

وأضاف أن الهدف من هذه المخططات الإرهابية هو إثارة الفوضى والاقتتال الداخلي لحصد المزيد من الأرواح البريئة وتدمير الاقتصاد الوطني.

وأكد البصري اعتقال المسؤول عن التوجيه والتنفيذ في المجموعة المكلفة بالعملية الإرهابية، وزعم أن الإرهابي المعتقل هو أحد أبرز قادة تنظيم داعش .

يشار الى ان المتظاهرين اتهمو رجل الدين الشيعي الموالي لايران مقتدى الصدر بمحاولة تفجير المظاهرات الاعتداء على المحتجين من خلال جماعة القبعات الزرقاء الذي اضطر للاعلان عن حل منظمتهم فيما تشكك تقارير بانهم ما يزالون يعملون في الخفاء 

وكالات- 


العراق داعش هجمات إرهابية بغداد

21:47 2020/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات