بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يشنّ عملية عسكرية ضد بقايا داعش في ريف دير الزور

شنت قوات الجيش العربي السوري والقوات الصديقة عملية عسكرية لتخليص ريف دير الزور من خلايا تنظيم داعش الإرهابي.

وذكرت مصادر إعلامية معارضة أن قوات الجيش والقوات الصديقة بدأت صباح أمس عملية عسكرية تستهدف خلايا تنظيم داعش في منطقة جبل البشري بريف دير الزور الغربي.

وأشارت إلى أن قوات الجيش استهلت العملية بقصف صاروخي مكثف على جيوب التنظيم في المنطقة، التي لاذ إليها بعد دحره من معظم المناطق السورية.

ومنذ دحر الجيش العربي السوري للتنظيم من جنوب البلاد ووسطها قامت الفلول المتبقية من الدواعش بالتحصن في جيوب صغيرة في البادية الشرقية الممتدة بين ريفي حمص الشرقي ودير الزور الجنوبي الشرقي، حيث تقوم وحدات الجيش العاملة في المنطقة بملاحقة تلك الفلول والقضاء عليها.

من جهة ثانية، جرت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بين ميليشيا «قسد» والتنظيمات الإرهابية الموالية لقوات الاحتلال التركي على محاور أم الكيف بريف تل تمر بالحسكة، حسب المصادر الإعلامية المعارضة التي ذكرت أنه لم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن نتيجة هذه الاشتباكات.

وكالات- 


سوريا داعش عمليات عسكرية دير الزور

22:30 2020/02/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات