بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. القبض على عناصر من "داعش" في الموصل

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على أربعة عناصر من تنظيم "داعش" في مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى بشمال العراق.

وذكر بيان للوزارة: "تمكنت قوة مشتركة من فوج طوارئ الشرطة الخامس عشر ومديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في نينوى، العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على أربعة عناصر من عصابات داعش الإرهابية".

وأضاف أن أحد الملقى القبض عليهم كان يعمل في ما يسمى بـ"الحسبة"، والبقية كانوا يعملون بصفة مقاتلين في ما يسمى بـ"ديوان الجند" خلال فترة سيطرة تنظيم داعش على مدينة الموصل.

وأوضح البيان أن القبض على هؤلاء الإرهابيين جرى في منطقة حي المنصور في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

روسيا اليوم- 


داعش العراق القبض على الإرهابيين مدينة الموصل

22:24 2020/02/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات