الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الإستخبارات العراقية اعتقلت عنصرا ينقل عائلات داعش من سوريا إلى العراق

أعلنت الاستخبارات العسكرية ​العراق​ية، في بيان، "أنها قبضت على عنصر كان يقوم بنقل عائلات "داعش" من ​مخيم الهول​ في ​سوريا​ إلى محافظتي ​نينوى​ و​الأنبار​"، موضحةً أن "المسلح كان يستخدم مستندات مزورة لهذا الغرض، وأنه من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة اعتقال وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

وكانت قوات "​الحشد الشعبي​" في العراق، قد أعلنت في وقت سابق، احتجاز عائلات عدد من مسلحي تنظيم "داعش" جاءت من مخيم الهول السوري إلى ​محافظة نينوى​ بشمالي العراق، بطريقة غير قانونية.

ووفقا لتقارير ​الأمم المتحدة​، فإن مخيم الهول يضم 73 ألف شخص، موزعين في 13 ألف خيمة، من بينهم 49 ألف طفل. ويعد مخيم من أكبر مخيمات نساء وأطفال وعناصر "داعش" في سوريا والعراق.

موقع النشرة-


العراق داعش القبض على الإرهابيين مخيم الهول

21:05 2020/02/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات