بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الإستخبارات العراقية اعتقلت عنصرا ينقل عائلات داعش من سوريا إلى العراق

أعلنت الاستخبارات العسكرية ​العراق​ية، في بيان، "أنها قبضت على عنصر كان يقوم بنقل عائلات "داعش" من ​مخيم الهول​ في ​سوريا​ إلى محافظتي ​نينوى​ و​الأنبار​"، موضحةً أن "المسلح كان يستخدم مستندات مزورة لهذا الغرض، وأنه من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة اعتقال وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

وكانت قوات "​الحشد الشعبي​" في العراق، قد أعلنت في وقت سابق، احتجاز عائلات عدد من مسلحي تنظيم "داعش" جاءت من مخيم الهول السوري إلى ​محافظة نينوى​ بشمالي العراق، بطريقة غير قانونية.

ووفقا لتقارير ​الأمم المتحدة​، فإن مخيم الهول يضم 73 ألف شخص، موزعين في 13 ألف خيمة، من بينهم 49 ألف طفل. ويعد مخيم من أكبر مخيمات نساء وأطفال وعناصر "داعش" في سوريا والعراق.

موقع النشرة-


العراق داعش القبض على الإرهابيين مخيم الهول

21:05 2020/02/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات