سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
راجمة صواريخ سميرتش الجيش السوري يصد هجوما معاكسا لـ

تمكنت وحدات الجيش السوري من صد هجوم كبير للمجموعات المسلحة على محور النيرب الواقعة غرب سراقب وقتل عشرات المهاجمين فيما لاحق سلاح الجو فلول المنسحبين.

وقالت صحيفة "الوطن" أن الجيش السوري أحبط هجوما  لتنظيم جبهة النصرة على بلدة النيرب غرب سراقب.

وأفادت الصحيفة أنه لا تبدل على خريطة السيطرة.

وأفادت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي أن سلاح الجو اشترك في المعركة واستهدف ما تبقى من فلول المجموعات المهاجمة التي خسرت الكثير من مقاتليها.

وكانت طلائع قوات الجيش السوري اقتحمت مدينة سراقب الاستراتجية في ريف إدلب الشرقي، اليوم الخميس،- فور إطباق الطوق على المدينة عبر السيطرة على 3 بلدات على الجهة الشمالية الشرقية.

وأكد مراسل "سبوتنيك" في ريف إدلب أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري بدأت بالدخول من المحاور الأربعة للمدينة، وذلك فور سيطرة وحدات الاقتحام على بلدات "مغارة عليا" و"مجيزر" و"الصالحية" على الاتجاه الشمالي الغربي، بما يعنيه ذلك من القطع التام لخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية باتجاه مدينة إدلب غربا، وإطباق السيطرة الكاملة على سراقب.

صحيفة الوطن السوري-


سوريا جبهة النصرة حجمات إرهابية محور النيرب سراقب

17:04 2020/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات