الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم "داعش" يشن هجوما على مخيم للاجئين في مخمور بكردستان العراق

أعلن المسؤول في قوات ​البيشمركة​ سيروان بارزاني، سلب مجموعة من مسلحي داعش مواشي المواطنين في مخيم مخمور، مما أدى إلى نشوب اشتباك بين عناصر التنظيم وقوات حماية المخيم.

وأشار بارزاني إلى أنه "نشب اشتباك بين قوات حماية مخيم مخمور، الذين هبوا للمساعدة إثر محاولة عناصر من ​تنظيم داعش​ سرقة مواشي وأغنام الرعاة في قرية أزيكند"، لافتاً إلى أن "المعلومات الأولية تشير إلى مقتل اثنين من عناصر داعش، لكن لم يتسن التأكد من ذلك حتى الآن".

وأطلقت قوات البيشمركة عدة حملات عسكرية واسعة لطرد عناصر تنظيم داعش من المناطق الجبلية الواقعة قرب منطقة مخمور جنوب غرب عاصمة الإقليم ​أربيل​، وبإسناد من طيران ​التحالف الدولي​.

النشرة- 


العراق داعش مخيم مخمور قوات ​البيشمركة​ هجمات إرهابية

18:50 2020/02/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات