المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم "داعش" يشن هجوما على مخيم للاجئين في مخمور بكردستان العراق

أعلن المسؤول في قوات ​البيشمركة​ سيروان بارزاني، سلب مجموعة من مسلحي داعش مواشي المواطنين في مخيم مخمور، مما أدى إلى نشوب اشتباك بين عناصر التنظيم وقوات حماية المخيم.

وأشار بارزاني إلى أنه "نشب اشتباك بين قوات حماية مخيم مخمور، الذين هبوا للمساعدة إثر محاولة عناصر من ​تنظيم داعش​ سرقة مواشي وأغنام الرعاة في قرية أزيكند"، لافتاً إلى أن "المعلومات الأولية تشير إلى مقتل اثنين من عناصر داعش، لكن لم يتسن التأكد من ذلك حتى الآن".

وأطلقت قوات البيشمركة عدة حملات عسكرية واسعة لطرد عناصر تنظيم داعش من المناطق الجبلية الواقعة قرب منطقة مخمور جنوب غرب عاصمة الإقليم ​أربيل​، وبإسناد من طيران ​التحالف الدولي​.

النشرة- 


العراق داعش مخيم مخمور قوات ​البيشمركة​ هجمات إرهابية

18:50 2020/02/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات