الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
دفاعات «النصرة» تتهاوى أمام الجيش بريف إدلب

أكدت مصادر «البيان»، أن خطوط دفاع «جبهة النصرة» تتهاوى أمام التقدم السريع للجيش السوري في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وتمكن الجيش من فرض سيطرته على قرى وبلدات جديدة بعد اشتباكات عنيفة مع مقاتلي «النصرة» وحلفائها، فيما أفادت مصادر عسكرية مطلعة بأن المسلّحين تراجعوا بشكل سريع في ظل تقدم الجيش، بغطاء جوي روسي.

وأكد مصدر لـ«البيان»، انهيار الخطوط الدفاعية للفصائل المسلّحة في محيط معرة النعمان ومعظم مناطق ريف إدلب الجنوبي، لافتاً إلى أن المعركة الاستراتيجية ستكون في الطريق المؤدية إلى جبل الزاوية، مشيراً إلى أن هذا الجبل يعد من أبرز المعاقل لجبهة النصرة. وتوقع المصدر معارك طاحنة في الأيام القليلة المقبلة، للسيطرة على هذا الجبل.

وعزز الجيش السوري قواته في ريف اللاذقية، التي تعتبر أبرز معاقل «جبهة النصرة» والجبهة التركستانية. ويعمل الجيش لتخفيف الضغط من خلال فتح أكثر من جبهة ضد «جبهة النصرة» وحلفائها، من أجل سرعة السيطرة على إدلب.

البيان الاماراتية-


سوريا جبهة النصرة عمليات عسكرية ريف إدلب

22:13 2020/01/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات