بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حركة الشباب تسيطر على بلدة وسط الصومال

نفذ مقاتلون من حركة الشباب هجوما اليوم على بلدة فرلباح على بعد 45 كم من مدينة بلدوين بولاية هرشبيلي، وبحسب التقارير الواردة من منطقة الاشتباكات والتي نقلها موقع "الصومال الجديد" فقد تمكن مسلحو الحركة من الاستيلاء على البلدة بعد اشتباكات عنيفة مع القوات الصومالية.

وجمع المسلحون المواطنين في الميدان وألقوا عليهم خطابا من قبل عناصر الحركة، فيما لم يصدر أي تصريح رسمي من إدارة هرشيبلي حول الموضوع. ومن جهة أخرى، وصل صباح اليوم قائد بعثة قوات الاتحاد الإفريقي "أميصوم" الجنرال تيغابو ييلما على رأس وفد عسكري، إلى مدينة دوبلي التابعة لإقليم جوبا السفلية. وعقد الجنرال اجتماعا مع قادة القاعدة والضباط، وقام بزيارة تفقدية للقوات الكينية العاملة ضمن قوات حفظ السلام، وحثّ الجنود على مضاعفة جهودهم في مكافحة ميليشات الشباب.
وكالات- 


الصومال حركة الشباب عمليات إرهابية

18:06 2020/01/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات