بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمن التونسي يضبط كميات كبيرة من المتفجرات بحوزة مجموعة موالية لـ«داعش»

 ضبطت قوات الأمن التونسية، اليوم السبت، كميات كبيرة من الألغام والمواد الأولية المستخدمة في صناعة المتفجرات والذخيرة بجبل (عرباطة) في ولاية قفصة، أخفتها بعض العناصر الإرهابية.

وذكرت وزارة الداخلية التونسية، أنها تمكنت من كشف هذا المكان عن طريق وحدات البحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة، من خلال ضبط أحد قادة ما يسمى بـ (أجناد الخلافة) الموالية لتنظيم (داعش) الإرهابي.

وأضافت أن ذلك جاء بالتنسيق مع الجيش التونسي وقطاعات من الأمن الوطني ومكافحة الإرهاب، لتنفيذ هذه العملية في عمق مرتفعات جبل (عرباطة)، حيث تم العثور على 96 لغما أرضيا جاهز للاستعمال و390 خرطوشة خاصة بسلاح ناري "كلاشينكوف" ومواد أولية لصنع المتفجرات وكمية من مادة "الأمونيتر".

وأشارت إلى أنه تم إتلاف الألغام التي عُثر عليها بالتفجير في المكان من قبل الوحدة العسكرية المختصة في هذا المجال.


ولاية قفصة تونس تونس

22:28 2020/01/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات