اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هجمات خاطفة لعناصر تنظيم “داعش” على مواقع قوات النظام بريف حماة الشرقي

اندلعت اشتباكات عنيفة، بين عناصر تنظيم “داعش” وقوات النظام السوري، بمحيط قرية المصلوخية، بريف حماة الشرقي.

ونقل مراسل وكالة ستيب الإخبارية في حماة، نور الدين محمد، عن مصدر خاص، قوله، إنَّ عناصر يعتقد أنهم من تنظيم “داعش”، وصلوا إلى قرية المصلوخية والسماقية شمال شرق بلدة الرهجان، بريف حماة الشرقي.

وأشار إلى أنَّ اشتباكات اندلعت بين عناصر تنظيم داعش وقوات النظام السوري، في محيط قرية المصلوخية والسماقية بريف حماة الشرقي، مضيفًا، أنَّ قوات النظام السوري أطلقت قذائف المدفعية من حواجزها ببلدة الرهجان على المناطق الشمالية، التي حاولت “داعش” التسلل إليها.

وكان داعش أرسل تحذيرات لرعاة الاغنام بعدم الخروج للرعي في منطقة البادية بين حماة ومحيط منطقة السخنة تحت طائلة القتل وسلب المواشي، بحسب المصدر.

وأوضح المصدر أنَّ “داعش” يتبع أسلوبًا جديدًا في المنطقة الممتدة من بادية حماة حتى منطقة السخنة، وهو أسلوب “حرب العصابات” حيث يشن هجمات ليلية وخاطفة، وذلك لعجزه عن السيطرة على المناطق.

وكالات- 


داعش سوريا هجمات إرهابية ريف حماة الشرقي

21:50 2020/01/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات