الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هجمات خاطفة لعناصر تنظيم “داعش” على مواقع قوات النظام بريف حماة الشرقي

اندلعت اشتباكات عنيفة، بين عناصر تنظيم “داعش” وقوات النظام السوري، بمحيط قرية المصلوخية، بريف حماة الشرقي.

ونقل مراسل وكالة ستيب الإخبارية في حماة، نور الدين محمد، عن مصدر خاص، قوله، إنَّ عناصر يعتقد أنهم من تنظيم “داعش”، وصلوا إلى قرية المصلوخية والسماقية شمال شرق بلدة الرهجان، بريف حماة الشرقي.

وأشار إلى أنَّ اشتباكات اندلعت بين عناصر تنظيم داعش وقوات النظام السوري، في محيط قرية المصلوخية والسماقية بريف حماة الشرقي، مضيفًا، أنَّ قوات النظام السوري أطلقت قذائف المدفعية من حواجزها ببلدة الرهجان على المناطق الشمالية، التي حاولت “داعش” التسلل إليها.

وكان داعش أرسل تحذيرات لرعاة الاغنام بعدم الخروج للرعي في منطقة البادية بين حماة ومحيط منطقة السخنة تحت طائلة القتل وسلب المواشي، بحسب المصدر.

وأوضح المصدر أنَّ “داعش” يتبع أسلوبًا جديدًا في المنطقة الممتدة من بادية حماة حتى منطقة السخنة، وهو أسلوب “حرب العصابات” حيث يشن هجمات ليلية وخاطفة، وذلك لعجزه عن السيطرة على المناطق.

وكالات- 


داعش سوريا هجمات إرهابية ريف حماة الشرقي

21:50 2020/01/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات