“القاعدة” يؤكد مقتل زعيمه في جزيرة العرب ويعيّن باطرفي خلفاً له داعش ترتكب مجزرة بحق 11 مواطناً سورياً شرق الرقة قائد فرنسي يحذر: «داعش» لا يزال نشطا في سوريا والعراق الشرطة التركية توقف شخصين في عملية أمنية ضد "داعش" الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلادمقتل 6 مسلحين تابعين لتنظيم "داعش" فرع "ولاية خراسان" الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تركيا.. توقيف 4 نساء من "داعش" جنوبي البلاد

أوقفت السلطات الأمنية التركية، أربع نساء بينهم زوجة أمير في تنظيم "داعش" دخلن الأراضي التركية قادمات من سوريا، في ولاية هطاي جنوبي البلاد.

وذكرت مصادر أمنية تركية للأناضول، الثلاثاء، أن فرقاً من قيادة قوات الدرك في ولاية قوجه إيلي (شمال غرب)، تحركت على خلفية معلومات حصلت عليها بدخول أربع نساء ينتمين لتنظيم داعش إلى الأراضي التركية قادمات من سوريا.

وأضافت المصادرأن الفرق قامت برصد ومتابعة النساء المذكورات، وتبين أن إحداهن زوجة أحد أمراء داعش في مدينة الرقة قتل في 2017، دون ذكر اسمه بالكامل.

وأوضحت المصادر أن النساء الأربعة تم توقيفهن في ولاية هطاي، ونقلهن إلى مديرية الأمن، ومن ثم إحالتهن إلى القضاء التركي.

وأشارت المصادر أن المعلومات الواردة تفيد أن النساء الأربعة أنخرطن في صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي بسوريا في 2014، وشاركن في أنشطة قتالية في محافظتي دير الزور، والرقة السوريتين.

وكالة الأناضول-


تركيا نساء داعش سوريا توقيف عناصرإرهابية

16:23 2020/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات