بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"

نجحت الشرطة الماليزية في إحباط تخطيطات لشن هجمات إرهابية واسعة النطاق، خاصة بتنظيمي "القاعدة"  "داعش"، خلال العام الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية "برناما" عن نائب مدير وحدة مكافحة الإرهاب، تشيونج كوون كوك، قوله إن الشرطة أوقفت 10 أشخاص (وهم ماليزيان اثنان و8 أجانب)، على ذمة التحقيق.

وأضاف أن المعتقلين هم أعضاء في تنظيمي القاعدة وداعش، وكانوا يعتزمون تأسيس خلية في ماليزيا.

وقال تشيونج كوون كوك للصحفيين أمس الاثنين، إنه "تم من خلال تلك العمليات، تبادل المعلومات مع وكالات استخبارات أجنبية، ما أدى إلى إحباط هجمات واسعة النطاق خططت لها تلك الجماعات".

وأوضح أن الوحدة نجحت في اعتقال 72 مشتبهاً بهم، بينهم 26 ماليزياً، للاشتباه في تورطهم في أنشطة إرهابية خلال العام الماضي.

وكالات-


ماليزيا داعش عمليات إرهابية

22:30 2020/01/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات