الجيش السوري يتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيين الأمن التونسي يضبط كميات كبيرة من المتفجرات بحوزة مجموعة موالية لـ«داعش» السجن 22 عاما لفرنسى جند العشرات للقتال فى صفوف داعش بسورياالتحقيق مع مفتي داعش.. اعترافات خطيرة وتفاصيل تكشف للمرة الأولىهجمات خاطفة لعناصر تنظيم “داعش” على مواقع قوات النظام بريف حماة الشرقيترحيل 54 من "أبناء داعش" من ليبيا إلى تونس مرصد الإفتاء: داعش يتحول إلى عمليات "الإرهاب الرخيص" بعد مقتل البغدادى إدانة عنصرين قاتلا في صفوف داعش في سوريا تركيا.. توقيف 4 نساء من "داعش" جنوبي البلاد اقتتال بين داعش وبوكو حرام في نيجيريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"

نجحت الشرطة الماليزية في إحباط تخطيطات لشن هجمات إرهابية واسعة النطاق، خاصة بتنظيمي "القاعدة"  "داعش"، خلال العام الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية "برناما" عن نائب مدير وحدة مكافحة الإرهاب، تشيونج كوون كوك، قوله إن الشرطة أوقفت 10 أشخاص (وهم ماليزيان اثنان و8 أجانب)، على ذمة التحقيق.

وأضاف أن المعتقلين هم أعضاء في تنظيمي القاعدة وداعش، وكانوا يعتزمون تأسيس خلية في ماليزيا.

وقال تشيونج كوون كوك للصحفيين أمس الاثنين، إنه "تم من خلال تلك العمليات، تبادل المعلومات مع وكالات استخبارات أجنبية، ما أدى إلى إحباط هجمات واسعة النطاق خططت لها تلك الجماعات".

وأوضح أن الوحدة نجحت في اعتقال 72 مشتبهاً بهم، بينهم 26 ماليزياً، للاشتباه في تورطهم في أنشطة إرهابية خلال العام الماضي.

وكالات-


ماليزيا داعش عمليات إرهابية

22:30 2020/01/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات