بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الداخلية العراقية تعلن القبض على مسؤول أدوية "داعش"

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، أنها ألقت القبض على مسؤول أدوية تنظيم "داعش" الإرهابي، غربي الموصل، اليوم الثلاثاء.

ذكرت ذلك قناة "السومرية نيوز"، مشيرة إلى أن الشخص، الذي تم القبض عليه كان يعمل "مسؤول مذخر أدوية داعش"، خلال فترة سيطرة التنظيم الإرهابي، على المدينة.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية، في بيان أن "مديرية شرطة تل عبطة التابعة لقيادة شرطة نينوى تمكنت من إلقاء القبض على الداعشي (م ح م أ) في مركز ناحية تل عبطة غرب جنوبي مدينة الموصل، بعد وصولها معلومات دقيقة عنه، بحسب القناة العراقية.

وقال بيان الوزارة إن "الداعشي كان يعمل في ما يسمى بديوان الصحة (مسؤول مذخر أدوية داعش) خلال فترة سيطرته على مدينة الموصل".

وتواصل الأجهزة الأمنية العراقية عمليات مطاردة، في مناطق متفرقة من محافظة نينوى، أسفرت عن إلقاء القبض على عناصر ينتمون إلى تنظيم "داعش"، ومطلوبين بقضايا مختلفة.

قناة "السومرية نيوز"


العراق داعش الموصل شرطة نينوى

22:28 2020/01/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات