"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يهاجم موقعاً لحرس الحدود العراقي انطلاقاً من سوريا

إستشهد ضابط في حرس حدود العراق، فجر الثلاثاء، في هجوم نفذه تنظيم داعش انطلاقا من الأراضي السورية، بحسب النقيب أحمد الدليمي الضابط في شرطة الأنبار.

وقال الدليمي للأناضول، إن "تنظيم داعش الإرهابي شن هجوما في الساعات الأولى من صباح اليوم، على مقر الفوج الأول التابع لقيادة حرس الحدود العراق المتمركز قرب منفذ الوليد الحدودي العراقي مع سوريا 410 كم غرب الرمادي".

وأضاف الدليمي، أن "الهجوم كان قادما من سوريا باتجاه الأراضي العراقية، وتم التصدي له بعد مواجهات عنيفة استمرت لساعات أدت إلى مقتل ضابط برتبة نقيب في شرطة حرس الحدود فضلا عن مقتل عدد من عناصر داعش المهاجمين".

وأشار الدليمي الى أن "عناصر داعش المهاجمين انسحبوا نحو عمق الأراضي السورية".

وكان تنظيم داعش الإرهابي شن أول أمس الأحد، هجوما على مقر لقوات حرس حدود العراق قادما من سوريا، موقعاً شهيدين من قوات حرس الحدود وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وكالات-


العراق حرس الحدود داعش عمليات إرهابية نينوى سوريا

22:26 2020/01/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات