بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العاهل الأردني يحذّر من عودة ظهور تنظيم "داعش" في الشرق الأوسط

حذّر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في مقابلة مع شبكة التلفزيون الفرنسية "فرانس 24" بثّت الاثنين، من عودة تنظيم الدولة الإسلامية وصعوده مجدّداً في الشرق الأوسط.

وقبيل جولة أوروبية يبدأها الثلثاء، وتشمل بروكسيل وستراسبورغ وباريس، حذّر عاهل #الأردن في المقابلة من "عودة وإعادة تأسيس لداعش".

وقال: "سيكون هاجسي خلال المباحثات التي سأجريها في أوروبا هو ما شهدناه خلال العام الماضي من عودة وإعادة تأسيس لداعش، ليس فقط في جنوب وشرق سوريا، بل وفي غرب العراق أيضاً".

وأضاف أنّه "علينا التعامل مع عودة ظهور داعش"، مؤكداً أنّ هذا "تهديد لنا جميعا ليس فقط في المنطقة، بل لأوروبا وبقية العالم".

فرانس 24- 


سوريا العراق الأردن داعش العاهل الأردني عودة الإرهاب

21:48 2020/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات