"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العاهل الأردني يحذّر من عودة ظهور تنظيم "داعش" في الشرق الأوسط

حذّر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في مقابلة مع شبكة التلفزيون الفرنسية "فرانس 24" بثّت الاثنين، من عودة تنظيم الدولة الإسلامية وصعوده مجدّداً في الشرق الأوسط.

وقبيل جولة أوروبية يبدأها الثلثاء، وتشمل بروكسيل وستراسبورغ وباريس، حذّر عاهل #الأردن في المقابلة من "عودة وإعادة تأسيس لداعش".

وقال: "سيكون هاجسي خلال المباحثات التي سأجريها في أوروبا هو ما شهدناه خلال العام الماضي من عودة وإعادة تأسيس لداعش، ليس فقط في جنوب وشرق سوريا، بل وفي غرب العراق أيضاً".

وأضاف أنّه "علينا التعامل مع عودة ظهور داعش"، مؤكداً أنّ هذا "تهديد لنا جميعا ليس فقط في المنطقة، بل لأوروبا وبقية العالم".

فرانس 24- 


سوريا العراق الأردن داعش العاهل الأردني عودة الإرهاب

21:48 2020/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات