الجيش السوري يتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيين الأمن التونسي يضبط كميات كبيرة من المتفجرات بحوزة مجموعة موالية لـ«داعش» السجن 22 عاما لفرنسى جند العشرات للقتال فى صفوف داعش بسورياالتحقيق مع مفتي داعش.. اعترافات خطيرة وتفاصيل تكشف للمرة الأولىهجمات خاطفة لعناصر تنظيم “داعش” على مواقع قوات النظام بريف حماة الشرقيترحيل 54 من "أبناء داعش" من ليبيا إلى تونس مرصد الإفتاء: داعش يتحول إلى عمليات "الإرهاب الرخيص" بعد مقتل البغدادى إدانة عنصرين قاتلا في صفوف داعش في سوريا تركيا.. توقيف 4 نساء من "داعش" جنوبي البلاد اقتتال بين داعش وبوكو حرام في نيجيريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عملية أمنية واسعة للقوات العراقية لتطهير جزيرة الحضر من إرهابيي داعش

أعلنت القوات العراقية اليوم عن تدمير مخابئ لتنظيم “داعش” الإرهابي ومصادرة أسلحة له وذلك في إطار عملية أمنية واسعة لتطهير جزيرة الحضر جنوب الموصل من إرهابيي التنظيم.

وجاء في بيان لقيادة العمليات نقلته وكالة أنباء الإعلام العراقي ” واع” إنه و”استنادا لجهد استخباري دقيق من قسم استخبارات قيادة العمليات شرعت ألوية /25/44/  وأقسام قيادة العمليات المساندة بالاشتراك مع مديرية مكافحة المتفجرات للحشد الشعبي بتنفيذ عملية عسكرية واسعة تطهير باقي جزيرة الحضر”.

وأضاف البيان أن القوات المشاركة تمكنت من تدمير ثلاثة مخابئ جديدة لـ “داعش” أحدهها يحتوي على صواريخ من صنع نمساوي ومواد متفجرة وعبوات ناسفة وفتيل اشتعال كان يخطط العدو لاستخدامها لشن هجمات ضد المواطنين والحشد الشعبي والقوات الأمنية.

وأكدت القيادة أن الوحدات المشاركة نفذت مهامها رغم قيام العدو بزرع الطرقات بالعبوات الناسفة لعرقلة التقدم.

سانا-


العراق داعش عمليات عسكرية محافظة الموصل

21:41 2020/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات