بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عملية أمنية واسعة للقوات العراقية لتطهير جزيرة الحضر من إرهابيي داعش

أعلنت القوات العراقية اليوم عن تدمير مخابئ لتنظيم “داعش” الإرهابي ومصادرة أسلحة له وذلك في إطار عملية أمنية واسعة لتطهير جزيرة الحضر جنوب الموصل من إرهابيي التنظيم.

وجاء في بيان لقيادة العمليات نقلته وكالة أنباء الإعلام العراقي ” واع” إنه و”استنادا لجهد استخباري دقيق من قسم استخبارات قيادة العمليات شرعت ألوية /25/44/  وأقسام قيادة العمليات المساندة بالاشتراك مع مديرية مكافحة المتفجرات للحشد الشعبي بتنفيذ عملية عسكرية واسعة تطهير باقي جزيرة الحضر”.

وأضاف البيان أن القوات المشاركة تمكنت من تدمير ثلاثة مخابئ جديدة لـ “داعش” أحدهها يحتوي على صواريخ من صنع نمساوي ومواد متفجرة وعبوات ناسفة وفتيل اشتعال كان يخطط العدو لاستخدامها لشن هجمات ضد المواطنين والحشد الشعبي والقوات الأمنية.

وأكدت القيادة أن الوحدات المشاركة نفذت مهامها رغم قيام العدو بزرع الطرقات بالعبوات الناسفة لعرقلة التقدم.

سانا-


العراق داعش عمليات عسكرية محافظة الموصل

21:41 2020/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات