المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تشيد باغتيال أميركا لسليماني والمهندس

أفادت قناة "RT" الروسية، السبت، بأن تنظيم داعش الارهابي ابتهج باغتيال الولايات المتحدة للجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، معتبره "تدخلا الهيا".

وذكرت القناة بنسختها الإنكليزية في خبر لها ان " مايسمى بصحيفة النبأ الاسبوعية التي يصدرها تنظيم داعش الارهابي امتدح اغتيال الولايات للجنرال قاسم سليماني باعتباره تدخلا ألهيا لدعم قضيتهم ".
واضاف أن "الصحيفة حاولت عدم الاشارة الى فضل الولايات المتحدة عليهم وتجنب ذكر الجنرال سليماني بالاسم مستشهدة بتشبيه تاريخي بابتهاج المسلمين بالحروب بين الروم والفرس ، كما أنها ذكرت أن ايقاف الولايات المتحدة وحلفاءها عملياتهم ضد التنظيم يمنحهم فرصة لتجديد انفسهم من اجل الصعود مرة اخرى في المنطقة ".
يذكر ان الولايات المتحدة وحلفائها يتحججون بوجود تنظيم داعش في المنطقة للبقاء فترة اطول في العراق على الرغم من تصويت البرلمان العراقي على اخراج القوات الاجنبية من العراق.

RT الروسية-


إيران العراق داعش قاسم سليماني أبو مهدي المهندس

22:40 2020/01/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات