المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يستهدف إرهابيي "النصرة" في منطقتي سراقب ومعرة النعمان بريف إدلب وبلدة الزربة جنوب حلب

واصلت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها ضد تجمعات ومناطق انتشار التنظيمات الإرهابية في محيط مدينتي سراقب ومعرة النعمان وعدد من القرى في ريف إدلب وفي بلدة الزربة جنوب مدينة حلب.
وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش نفذت ضربات مكثفة ودقيقة خلال الساعات الماضية طالت تحصينات الإرهابيين ونقاط انتشارهم ومحاور إمدادهم وأوكارهم في مدينتي معرة النعمان وسراقب ومحيطهما بريف إدلب الجنوبي.
وأضاف المراسل أن رمايات مدفعية وضربات بسلاح الدبابات نفذتها وحدات من الجيش ضد تجمعات ومناطق انتشار الإرهابيين في قرى وبلدات دير الشرقي ودير الغربي ومعصران وأحسم وحنتوتين ومعرشمارين ومعرشورين وكفروما بالريف ذاته.
وبين المراسل أن الرمايات والضربات المكثفة أدت إلى تدمير تحصينات هندسية وأوكار للإرهابيين وإيقاع عدد منهم قتلى ومصابين.
وقضت وحدات الجيش أمس على عدد من الارهابيين ودمرت عتادهم وأسلحتهم خلال ضربات ضد مواقع انتشار المجموعات الإرهابية في أطراف مدينة معرة النعمان وقريتي دير الشرقي ومعرشمارين وخطوط إمدادها على أطراف بلدة معصران على محور معرة النعمان/سراقب.
وإلى الجنوب من مدينة حلب بنحو 20 كيلومترا لفت مراسل سانا في حلب إلى أن وحدة من الجيش تعاملت بضربات مكثفة ضد تحصينات وتحركات للإرهابيين في بلدة الزربة ومحيط طريق حلب دمشق بالقرب من البلدة وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.
وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حلب الجنوبي والغربي مجموعات إرهابية تنتمي لتنظيم "جبهة النصرة" و"الحزب التركستاني" وغيرها من التنظيمات التي تتخذ من المدنيين دروعا بشرية وتعتدي على مدينة حلب والمناطق الآمنة المجاورة بالقذائف الصاروخية ما يؤدي إلى شهداء وجرحى بين المدنيين.

وكالات-


سوريا جبهة النصرة عمليات عسكرية ريف إدلب

18:36 2020/01/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات