القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فرنسا تحذر من عودة "داعش"

حذرت السلطات الفرنسة، الاثنين، من عودة تنظيم داعش الإرهابي من جديد نتيجة تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط. عقب مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني، في قصف صاروخي أميركي يوم الجمعة الماضي.

وقال وزير المالية الفرنسي برونو لو ماير، إن التوتر الحالي في الشرق الأوسط يمكن أن تؤثر على النمو الاقتصادي العالمي، ويساعد تنظيم داعش على العودة مجددا.

وأضاف برونو لو ماير، الاثنين، في مقابلة مع إذاعة "فرانس إنتر": "يجب أن يظل السؤال قائما في ذهنك طوال الوقت عن المستفيد من عدم الاستقرار هذا. عدم الاستقرار في الشرق الأوسط اليوم يفيد جماعة واحدة فقط: تنظيم داعش".

وأوضح المسؤول الفرنسي أن عدم الاستقرار "سيزيد من خطر الإرهاب على فرنسا وأوروبا"، مشيرا إلى أن "التوتر سيؤثر بشكل دائم على نمو الاقتصادي العالمي".

الوكالة المركزية اللبنانية


فرنسا داعش عودة الإرهاب

18:34 2020/01/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات