الكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزةأطباء بلا حدود ترفض ادعاء "إسرائيل" بأن مقتل موظفي الإغاثة في غزة كان "حادثا مؤسفًا"قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي شمالي بغداد
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
واشنطن تنشر تعزيزات إضافية في كينيا بعد هجوم "حركة الشباب" على قواتها

أفادت وكالة "رويترز"، بأن الجيش الأمريكي قرر نشر قوات إضافية في كينيا لتعزيز الأمن بعد هجوم لـ"حركة الشباب" يوم الأحد، قتل فيه جندي أمريكي، ومتعاقدان اثنان مع الجيش الأمريكي.

وقالت قيادة الجيش الأمريكي في إفريقيا إنها لا ترى أن هجوم الأحد مرتبط بإيران.

وكان مصدر في حركة "الشباب" الصومالية، قد ذكر أن مسلحين من جماعته، اقتحموا قاعدة عسكرية في منطقة لامو في كينيا تستخدم من قبل الجيش الأمريكي والقوات المسلحة الكينية.

ويرى المراقبون، أن الهجوم الأخير يشير إلى مدى تصميم هذه الحركة، على مواصلة هجماتها الفتاكة بالقنابل والأسلحة المختلفة، رغم إخراجها من قواعدها في العاصمة الصومالية مقديشو وغيرها من المناطق منذ سنوات.

وتستهدف "الشباب"، الأراضي الكينية بشكل دوري، وذلك منذ أن أرسلت كينيا قوات عبر الحدود لقتال "الشباب" في معقلهم بالصومال في أكتوبر 2011.

 وكالة "رويترز"


الجيش الأمريكي كينيا تعزيزات أمنية حركة الشباب

18:29 2020/01/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات