سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
احتجزوهم منذ يوليو.. إعدام 4 رهائن على يد إرهابيين في نيجيريا

أعدم إرهابيون، 4 رهائن نيجيريين كانوا يحتجزونهم منذ يوليو الماضي، وأعلنت المنظمة الخيرية الفرنسية "العمل لمكافحة الجوع"، الأربعة هم بين ست رهائن احتجزهم الإرهابيون، موضحة أن أحد موظفيها واثنين من السائقين بين القتلى، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

وقالت المنظمة الخيرية في بيان إن "المجموعة المسلحة المسؤولة عن خطف العمال الإنسانيين في 18 يوليو قتلت أربع رهائن" دون أن تحدد هويتهم. وخطفت الجماعة موظفي الإغاثة قرب مدينة داماساك في منطقة شمال شرقي نيجيريا حيث ينشط متشددون إسلاميون.

وكانت الشرطة النيجيرية قد نجحت في وقت سابق إنقاذ أكثر من 300 شخص معظمهم أطفال كانوا مكبلين في مبنى بمدينة كادونا شمالي البلاد، فيما ذكرت وكالة "رويترز" للأنباء أن الأولاد تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات وأواخر سن المراهقة. وكان البعض منهم مكبلين معا من كواحلهم بينما كانت سيقان الآخرين مكبلة بسلاسل مربوطة في قطع معدنية كبيرة، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وكالات- 


نيجيريا منظمات إرهابية إعدام رهائن

15:57 2019/12/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات