سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 3 من "الخوذ البيضاء" بانفجار "إسعاف" محملة بالمتفجرات على أطراف إدلب

قتل 3 عناصر من منظمة "الخوذ البيضاء" في ريف حماة الشمال الغربي جراء انفجار شحنة من المتفجرات كانوا ينقلونها في سيارة إسعاف.

وقالت مصادر محلية لوكالة "سبوتنيك" إن ثلاثة من عناصر منظمة "الخوذ البيضاء" قتلوا جراء انفجار عنيف داخل سيارة (الإسعاف) خاصتهم في محيط بلدة قسطون بسهل الغاب في ريف حماة الشمال الغربي، وأدت شدته إلى مقتلهم على الفور.

ونقلت المصادر عن أحد أعضاء "الخوذ البيضاء" أن انفجار سيارة (الإسعاف) ناجم عن قيام العناصر الثلاثة بنقل مواد متفجرة من ريف إدلب باتجاه مناطق ريف حماة الشمال الغربي بواسطة سيارة (إسعاف) تابعة للمنظمة خوفا من رصد الشحنة عبر طائرات الاستطلاع الروسية.

وأكدت المصادر أن شدة الانفجار كانت كبيرة وأدت إلى مقتل العناصر الثلاثة على الفور وتدمير سياراتهم بشكل كامل.

وأوضحت المصادر أن منصات تنظيم "جبهة النصرة" سارعت إلى الترويج بأن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة الانفجار و"مخلفات حربية" للتغطية على القضية.

وتعد منظمة "الخوذ البيضاء" ذارعا للاستخبارات البريطانية والأمريكية، وكان مؤسسها ضابط الاستخبارات البريطاني "جيمس لو ميسورييه" قد قتل في "ظروف غامضة" قرب منزله بإسطنبول في نوفمبر الماضي.

ويتخذ التنظيم من "قناع العمل الإنساني" غطاء لأعماله الإجرامية، بالتعاون مع تنظيم "جبهة النصرة" الذي يسيطر على الغالبية الساحقة من محافظة إدلب.

وكالة "سبوتنيك"-


منظمة الخوذ البيضاء جبهة النصرة ريف حماة الشمال الغربي إنفجار

15:48 2019/12/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات