الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يتبنى الهجوم الدموي على معسكر للجيش في النيجر

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن هجوم استهدف معسكرا للجيش في النيجر بالقرب من حدود مالي، وفق ما جاء في بيان للتنظيم.

وبحسب البيان الصادر عن "داعش - ولاية غرب إفريقيا" (وهو فرع "داعش" في منطقة الساحل)، فإن الهجوم خلف ما لا يقل عن 100 قتيل بين الجنود النيجيريين، وإصابة كثيرين آخرين.

وكان متحدث باسم جيش النيجر قال، إن الهجوم المزدوج على قاعدة عسكرية في مدينة إينات غربي النيجر أسفر عن مقتل 71 جنديا وإصابة 12 آخرين بجروح، بالإضافة إلى عدد من المفقودين.

وشهد العام الجاري تصاعد الهجمات الدامية التي يشنها مسلحون متطرفون على صلة بتنظيمي "داعش" و"القاعدة" في منطقة الساحل بغرب إفريقيا، على الرغم من انتشار آلاف الجنود من القوات المحلية والأجنبية في المنطقة.

رويترز- 


داعش نيجيريا عمليات إرهابية تفجيرات

21:04 2019/12/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات