اقتتال بين داعش وبوكو حرام في نيجيريا «إعادة إحياء داعش»... تهويل إعلامي أم واقع ميداني؟ مصادر استخباراتية تكشف عن هوية خليفة البغدادي.. وهذه أبرز المعلومات عنه ! سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرامقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـ" داعش" شمالي البلاد إحباط مخطط لــ “داعش” على الحدود الأردنية العراقية ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
كازاخستان تحاكم 14 مواطنا قاتلوا ضمن صفوف "داعش" في سوريا

أصدرت محكمة في العاصمة الكازاخية، حكما بالسجن لمدد مختلفة ضد 14 مواطنا كازاخيا قاتلوا ضمن صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

فبحسب مراسل "سبوتنيك"، فقد حكمت محكمة الاختصاص في المسائل الجنائية في دائرة مدينة نور سلطان، على 14 متهماً بالسجن لمدد مختلفة من 8 إلى 14 سنة في السجن.

وطلب الادعاء العام من المحكمة إصدار أحكام بالسجن تتراوح بين 10 و17 سنة.

وفي وقت سابق، ذكرت لجنة الأمن القومي الكازاخية أن 595 مواطناً كازاخياً، بينهم أكثر من 400 طفل، قد أعيدوا من سوريا في إطار عملية "جوسان". حُكم على عشرة رجال وخمس نساء من بين العائدين في وقت سابق بالسجن لمدد مختلفة لمشاركتهم في أنشطة تنظيم "داعش" [المحظور في روسيا والمدرج على قائمة الإرهاب الدولية] أُحيلت القضية المرفوعة ضد 14 عضواً آخر في المجموعة الإرهابية في تشرين الأول/ أكتوبر إلى المحكمة.

سبوتنيك- 


سوريا كازاخستان داعش أحكام

18:30 2019/12/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات