"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
كازاخستان تحاكم 14 مواطنا قاتلوا ضمن صفوف "داعش" في سوريا

أصدرت محكمة في العاصمة الكازاخية، حكما بالسجن لمدد مختلفة ضد 14 مواطنا كازاخيا قاتلوا ضمن صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

فبحسب مراسل "سبوتنيك"، فقد حكمت محكمة الاختصاص في المسائل الجنائية في دائرة مدينة نور سلطان، على 14 متهماً بالسجن لمدد مختلفة من 8 إلى 14 سنة في السجن.

وطلب الادعاء العام من المحكمة إصدار أحكام بالسجن تتراوح بين 10 و17 سنة.

وفي وقت سابق، ذكرت لجنة الأمن القومي الكازاخية أن 595 مواطناً كازاخياً، بينهم أكثر من 400 طفل، قد أعيدوا من سوريا في إطار عملية "جوسان". حُكم على عشرة رجال وخمس نساء من بين العائدين في وقت سابق بالسجن لمدد مختلفة لمشاركتهم في أنشطة تنظيم "داعش" [المحظور في روسيا والمدرج على قائمة الإرهاب الدولية] أُحيلت القضية المرفوعة ضد 14 عضواً آخر في المجموعة الإرهابية في تشرين الأول/ أكتوبر إلى المحكمة.

سبوتنيك- 


سوريا كازاخستان داعش أحكام

18:30 2019/12/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات