اقتتال بين داعش وبوكو حرام في نيجيريا «إعادة إحياء داعش»... تهويل إعلامي أم واقع ميداني؟ مصادر استخباراتية تكشف عن هوية خليفة البغدادي.. وهذه أبرز المعلومات عنه ! سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرامقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـ" داعش" شمالي البلاد إحباط مخطط لــ “داعش” على الحدود الأردنية العراقية ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاستخبارات العراقية تلقى القبض على مسؤول إعلام داعش فى "نينوى"

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية فى العراق، إلقاء القبض على خطيب ومسئول إعلام تنظيم "داعش" الإرهابى فى قضاء "مخمور" بمحافظة نينوى.
 
وأضافت، فى بيان بثته قناة "السومرية نيوز" العراقية، أن قوات شعبة الاستخبارات العسكرية فى "الفرقة 14"، وبالتعاون مع استخبارات "لواء59 " تمكنت من إلقاء القبض على مؤذن وخطيب ومسؤول إعلام "داعش " فى منطقة "الصلاحية"، إحدى ضواحى قضاء مخمور الموصل، بعد إعداد كمين محكم له .
 
وأوضح البيان، أن المعتقل يعد أحد الداعمين والمروجين لعصابات "داعش" الإرهابية فى المنطقة، وأنه من المطلوبين للقضاء ، بموجب "مذكرة قبض " وفق مواد الإرهاب.
 وكالات-
 


العراق الاستخبارات العراقية داعش مسئول اعلام داعش محافظة نينوى

18:27 2019/12/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات