"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاستخبارات العراقية تلقى القبض على مسؤول إعلام داعش فى "نينوى"

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية فى العراق، إلقاء القبض على خطيب ومسئول إعلام تنظيم "داعش" الإرهابى فى قضاء "مخمور" بمحافظة نينوى.
 
وأضافت، فى بيان بثته قناة "السومرية نيوز" العراقية، أن قوات شعبة الاستخبارات العسكرية فى "الفرقة 14"، وبالتعاون مع استخبارات "لواء59 " تمكنت من إلقاء القبض على مؤذن وخطيب ومسؤول إعلام "داعش " فى منطقة "الصلاحية"، إحدى ضواحى قضاء مخمور الموصل، بعد إعداد كمين محكم له .
 
وأوضح البيان، أن المعتقل يعد أحد الداعمين والمروجين لعصابات "داعش" الإرهابية فى المنطقة، وأنه من المطلوبين للقضاء ، بموجب "مذكرة قبض " وفق مواد الإرهاب.
 وكالات-
 


العراق الاستخبارات العراقية داعش مسئول اعلام داعش محافظة نينوى

18:27 2019/12/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات