"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تركيا تعلن ترحيل 11 فرنسياً من تنظيم “داعش” إلى بلادهم

أعلنت تركيا ترحيل 11 ممن يحملون الجنسية الفرنسية والمشبه بانتمائهم لتنظيم “داعش” الإرهابي إلى بلادهم. وقالت وزارة الداخلية التركية، صباح الاثنين “ترحيل 11 مواطنا فرنسيا من تنظيم داعش إلى بلادهم”. وأكدت الداخلية أن عملية “إعادة المقاتلين الإرهابيين الأجانب إلى بلدانهم متواصلة”. وكان وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، أعلن في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أن بلاده ستبدأ بترحيل مسلحي “داعش” المحتجزين لديها، إلى بلادهم الأصلية.

واعتقلت سلطات الأمن التركية، خلال الفترة الأخيرة، أعدادًا كبيرة من عناصر تنظيم “داعش” ممن يحملون جنسيات دول أوروبية، وذلك خلال عملية “نبع السلام” التي نفذتها القوات التركية الشهر الماضي في مناطق بشمال شرقي سوريا. وبترحيل الفرنسيين الـ11، يصل عدد من جرى ترحيلهم بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش” من تركيا إلى نحو 71 شخصا.

وكالة سبوتنيك الروسية


داعش فرنسا سوريا تركيا ترحيل

15:09 2019/12/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات