"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
“الادارة الذاتية” للأكراد تسعى للتفاوض مع دمشق وتستهجن :لماذا قبلوا “النصرة” في جنيف ورفضونا

جددت  ماتسمي نفسها الإدارة الذاتية لشمال وشرق سورية تأكيد استعدادها لمفاوضة دمشق بضمانات روسية، وطالبت موسكو بالعمل بفعالية أكبر في هذا الاتجاه، عبر الضغط على الحكومة السورية.

وقالت الإدارة الذاتية إنها شكلت هيئات لغرض التفاوض مع الحكومة السورية، مشيرة إلى أنها غير ملزمة بأي قرارات تصدر عن اجتماعات أو مفاوضات لم تشارك فيها.

وأكدت أنها تسعى للوصول إلى حل للأزمة السورية يستند إلى اللامركزية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وأوضحت أن مكونات شمال وشرق سورية قد أصبحوا ثانية ضحايا المصالح الدولية و”المساومات القذرة”، وأن “السياسات المزدوجة من قبل بعض الدول ضد هذه المكونات مستمرة”.

واستغربت الإدارة الذاتية استبعاد ممثلي الإدارة الذاتية لشمال وشرق سورية عن اجتماعات جنيف، في حين “يتم مشاركة ممثلي الجماعات الإرهابية من بقايا داعش وجبهة النصرة في تلك الاجتماعات بالرغم من دفع الكرد والعرب وباقي المكونات التضحيات الكبيرة والغالية جدا في سبيل القضاء على الإرهاب”.

وختمت: “لا يجب أن يكون لهذه المجموعات أي قرار في مستقبل سورية، بل يجب أن تدرج على لوائح الإرهاب”.

الوسط – midline- news

 


داعش النصرة سوريا روسيا جنيف الإدارة الذاتية الكردية

15:05 2019/12/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات