"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل شخص وإصابة طفل اثر اعتداء صاروخي بريف حماة الشمالي بسوريا

قتل شخص وأصيب طفل جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة ب​ريف إدلب الجنوبي​ بالقذائف الصاروخية على قرية العزيزية و​مدينة السقيلبية​ ب​ريف حماة​ الشمالي في ​سوريا​.

هذا وتنتشر في إدلب وريفها مجموعات إرهابية يتبع معظمها لتنظيم ​جبهة النصرة​ الإرهابي- المحظور في ​روسيا​ والعديد من الدول الأخرى، تعتدي على القرى الآمنة والنقاط العسكرية بريف حماة الشمالي العاملة على حمايتها.

وتعاني سوريا، منذ آذار 2011، من نزاع مسلح تقوم خلاله ​القوات​ الحكومية بمواجهة جماعات مسلحة تنتمي لتنظيمات مسلحة مختلفة، أبرزها تطرفا تنظيما "داعش" وجبهة النصرة، واللذان تصنفهما الأمم المتّحدة ضمن قائمة الحركات الإرهابية.

موقع النشرة-


روسيا جبهة النصرة ريف حماة مدينة السقيلبية سوريا القوات ريف إدلب الجنوبي

16:35 2019/12/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات