"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
البوسنة والهرسك ترجئ مجددا استعادة عنصر من “داعش” وعوائلهم من سوريا

أعلنت سلطات البوسنة والهرسك عن إرجاء عملية استعادة مجموعة من المسلحين المحتجزين من تنظيم “داعش” مع زوجاتهم وأطفالهم من سوريا “حتى إشعار آخر”.

وعلى الرغم من تصريح عضو مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، جيلكو كومشيتش، قبل أيام بأن تسعة “دواعش” محتجزين وعوائلهم سيعودون من سوريا أواخر الأسبوع الجاري، أعلنت وزارة الأمن أمس الجمعة، أن العملية أرجئت لفترة غير محددة نظرا لـ”ظروف مفاجئة وغير متوقعة طرأت في سوريا”، دون شرح مزيد من التفاصيل.

وكانت هذه العملية قد أرجئت في أكتوبر الماضي بسبب شن تركيا عملية عسكرية ضد المقاتلين الأكراد في شمال شرقي سوريا.

ويعتقد أن المئات من مواطني البوسنة والهرسك سافروا إلى سوريا والعراق لخوض القتال إلى جانب تنظيم “داعش”، ولا يزال كثيرون منهم حاليا محتجزين في الشرق الأوسط في انتظار تسليمهم إلى دولتهم.

وكالة رويترز- 


البوسنة والهرسك داعش سوريا إستعادة الإرهابيين

21:05 2019/12/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات