الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
البوسنة: زوجات وأطفال بوسنيين سابقين منضمين لتنيظم "داعش" يعودون خلال أيام

قال رئيس مجلس رئاسة البوسنة، زليكو كومسيك، إن زوجات وأطفال المتمردين السابقين في سوريا من مواطني البوسنة سوف يعودون إلى بلادهم خلال أيام قليلة من الآن.

وأوضح كومسيك، حسبما نقلت قناة "يورونيوز" الأوروبية، أن 24 مواطنا من البوسنة من المتوقع أن يعودوا إلى وطنهم خلال أيام من بينهم أطفال ونساء لمقاتلين سابقين في سوريا.
وأشار كومسيك، إلى أن بعض الأطفال العائدين فقدوا آبائهم وباتوا أيتاما، مضيفا أن السلطات البوسنية أجرت تحريات أمنية حول جميع العائدين.

ويعتقد أن مئات البوسنيين غادروا أوروبا للانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا والعراق، والكثيرون منهم محتجزون الآن في معسكرات الاعتقال لحين تسليمهم.

قناة "يورونيوز" 


داعش سوريا البوسنة السلطات البوسنية

20:59 2019/12/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات