الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
20 قتيلا بقصف للمسلحين بحلب والجيش يستعيد بلدتين بريف درعا

قتل 20 شخصا وأصيب 80 آخرون بقذائف هاون أطلقتها الجماعات المسلحة على أحياء سكنية متفرقة في مدينة حلب.فيما سيطر الجيش السوري على قريتين في منطقة ريف درعا.

وسقطت أكثر من 40  قذيفة على أحياء الميدان والمنشية وشارع البارون والأشرفية والخالدية وقد نقل معظم الجرحى إلى مستشفى الرازي في المدينة.
وأكدت مصادر إعلامية تضرر عدد كبير من الأبنية وحدوث انهيار بعضها الآخر نتيجة القصف بقذائف الهاون وعبوات الغاز التي يستخدمها المسلحون.
وفي دمشق ذكر مصدر في قيادة الشرطة لوكالة سانا أن إرهابيين أطلقوا 3 قذائف هاون على سوق الهال ومرآب مؤسسة الخزن والتسويق بالزبلطاني اقتصرت الأضرار جراءها على المادية.
وفي هذه الاثناء، سيطر الجيش السوري على مرتفع 724 اﻻستراتيجي قرب كسب في ريف اللاذقية الشمالي، وقطع إمداد المسلحين بين منطقة ربيعة وجبل النسر.
كما خاض الجيش معارك طاحنة في ريف درعا وسيطر على قريتينِ في المنطقة.
وفي ريف ادلب قُتل واُصيب العشرات مما يسمى بألوية صقور الشام في جبلِ الزاوية شمال غربي سوريا. واستهدف الجيش تجمعات للمسلحين في طريقِ حارم، ماأسفر عن مقتل وجرحِ عدد من المسلحين وتدميرِ آلياتِهم، كما استهدف مسلحين في كفر جالس وخان شيخون وتفتناز وعين سيب ومعرة النعمان بريف المحافظة.

alalam1_650_02

alalam2_650_01

alalam3_650_01

alalam4_650_01

المصدر: قناة العالم الإخبارية



09:39 2014/06/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات