الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. القبض على نائب البغدادي

متابعات-
أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق القبض على نائب لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي الذي قتلته قوة أميركية أواخر شهر أكتوبر الماضي.
وتم إلقاء القبض على الملقب بـ"أبو خلدون"، في محافظة كركوك، وكان يشغل منصب ما يسمى "الأمير العسكري لمحافظة صلاح الدين"، بحسب بيان خلية الإعلام الأمني الذي نشرته على صفحتها على فيسبوك.

وقالت الخلية في بيانها إنه "وفقا لمعلومات دقيقة، قوة من شرطة الحويجة بمحافظة كركوك، تمكنت من إلقاء القبض على الإرهابي، الملقب أبو خلدون، داخل إحدى الشقق في منطقة واحد آذار".
وأضافت الخلية أنه "كان يحمل هوية أحوال مزورة باسم شعلان عبيد، حيث يشغل هذا المجرم منصب نائب المقبور أبو بكر البغدادي".
وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب أعلن في 27 أكتوبر الماضي أن زعيم داعش الهارب لقي حتفه في غارة نفذتها قوات أميركية خاصة في شمال شرق سوريا.
وأوضح أن البغدادي قتل بعد تفجير "سترته" الناسفة إثر محاصرته من قبل القوة الأميركية داخل نفق.
 



21:19 2019/12/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات