الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يسعى لاستخدام منصات اجتماعية جديدة

موقع (ofcs.report) الإخباري- 

رد فعل من جانب تنظيم (داعش) على العملية التي قامت بها الشرطة الأوروبية (يوروبول)، التي حجبت فيها القنوات الرئيسية للنشر على الشبكات الاجتماعية للدعاية الجهادية، حيث توجه أتباعه لاستخدام منصات بديلة.
وذكر موقع (ofcs.report) الإخباري الذي يعنى بالسياسة، الإقتصاد، الأمن والبيئة، أن “تنظيم (الدولة الإسلامية) يسعى الآن لاستخدام أدوات مثل (Matrix) أو تطبيقات أخرى غير معروفة أو وسائل تواصل اجتماعي، مثل (Tam Tam) الروسية”.
وكتب الموقع الإخباري: “إن قدرة التواصل لدى تنظيم (داعش) تعلن أنها قادرة على مواجهة أي قدرة على الحجب”، مشيرا إلى أن “شبكة التنظيم الإعلامية لا تزال عالمية بطبيعتها، وتجري بشكل رئيسي في الفضاء السبراني”، وأن “هذه الشبكة قد نجت أمام الانهيار التام للخلافة عام 2018، وأظهر مرونة ملحوظة على الرغم من الضغوط العسكرية والاستخبارية التي تمارس ضدها، على الصعيد العالمي أيضًا”.
وذكر (ofcs.report) أن “الحجب قد حدث بالفعل مع فيسبوك، تويتر وتلغرام والآن، على الرغم من تحييد آلاف الحسابات المرتبطة بالتنظيم، فإن (داعش) يتغلغل بالفعل في موسم تواصل جديد”.

 



17:56 2019/12/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات