مخيم الهول الذي يضم الآلاف من زوجات داعش على حافة الانهيارالداخلية التركية: تم ترحيل المانيين اثنين بتهمة الانتماء لتنظيم داعشكازاخستان تحاكم 14 مواطنا قاتلوا ضمن صفوف "داعش" في سورياالاستخبارات العراقية تلقى القبض على مسؤول إعلام داعش فى "نينوى"إرهابيو (النصرة) ينقلون مواد كيميائية إلى ريف إدلب الجنوبيجماعة "بوكو حرام" الإرهابية.. النشأة وسبب التسميةتفجير انتحاري يستهدف قاعدة باجرام الأمريكية في أفغانستانالنيجر: مقتل 3 جنود و14 «إرهابياً» في هجوم على معسكر غرب البلادفي الذكرى الثانية للنصر.. هل هُزم "داعش" حقاً بالعراق؟بلغاريا.. سجن 14 متهمًا أيدوا داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مسؤول أميركي يحذر: "داعش" سيغير من استراتيجية تمويله

ذكر مسؤول أميركي، الأربعاء، أن تمويل تنظيم "داعش" الإرهابي، سيتحول على الأرجح من نظام تمويل "مركزي" في العراق وسوريا إلى نظام موزع بشكل كبير، عقب مقتل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي.

وصرح مارشال بيلنغسلي، مساعد وزير الخزانة الأميركي لشؤون مكافحة تمويل الإرهاب، أن التنظيم "لا تزال لديه القدرة على الوصول إلى ملايين الدولارات".

وقال بيلنغسلي للصحفيين عقب مشاركته في اجتماع في لوكسمبورغ، ركز على مكافحة تنظيم "داعش"، إنه يتوقع أن تتحول العمليات المالية للتنظيم "من النموذج المركزي في العراق وسوريا، إلى نهج يعتمد أكثر بكثير على المناطق"، وذلك سعيا لاستيعاب مقتل زعيمه.

وتوقع بيلنغسلي أن يعتمد "داعش" على "أجهزته الإقليمية المختلفة من أجل اكتفاء ذاتي أكبر" وخصوصا عبر الحصول على فديات من عمليات الخطف، والابتزاز، وحتى سرقة الأبقار في نيجيريا حيث له حضور، وفق ما نقلت "فرانس برس".
المصدر: فرانس برس


مارشال بيلنغسليالتمويلالأموالداعشالعراقأبو بكر البغداديسوريا

16:15 2019/11/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات