المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا

قالت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأحد، إن جندياً تركياً قُتل، وأصيب خمسة في منطقة رأس العين السورية بعد هجوم بالصواريخ و«المورتر» نفذته «وحدات حماية الشعب» الكردية.

وأضافت الوزارة، في بيان، أن الجيش كان يجري عمليات استطلاع، وردّ على الهجوم بالمثل.

وأكد الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، أمس (السبت)، أن القوات التركية ستطهر المنطقة المحاذية لها في شمال سوريا «من الإرهابيين»، إذا لم تنسحب منها القوات الكردية السورية بحلول نهاية المهلة المتفق عليها مع روسيا.

وقال إردوغان في خطاب ألقاه في إسطنبول: «إذا لم تنفذ روسيا التزاماتها بموجب اتفاق سوتشي، وتتم إزاحة الإرهابيين في نهاية المائة وخمسين ساعة، فسنتولى السيطرة ونطهّر المنطقة بأنفسنا»، في إشارة إلى «وحدات حماية الشعب» الكردية التي تعتبرها تركيا فرعاً من «حزب العمال الكردستاني» المتمرد الذي يقاتل الجيش التركي منذ عقود.

واعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، ستبدأ قوات روسية وتركية تنفيذ دوريات على شريط باتساع 10 كيلومترات كانت تنتشر فيه قوات أميركية مع «قوات سوريا الديمقراطية» التي يشكل الأكراد عمودها الفقري.
المصدر: أناضول


وزارة الدفاع التركيةالقتلىالجنودتركياسوريا

19:53 2019/10/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات