“القاعدة” يؤكد مقتل زعيمه في جزيرة العرب ويعيّن باطرفي خلفاً له داعش ترتكب مجزرة بحق 11 مواطناً سورياً شرق الرقة قائد فرنسي يحذر: «داعش» لا يزال نشطا في سوريا والعراق الشرطة التركية توقف شخصين في عملية أمنية ضد "داعش" الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلادمقتل 6 مسلحين تابعين لتنظيم "داعش" فرع "ولاية خراسان" الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراق

 كشف المتحدث باسم العشائر العربية في العراق، مزاحم الحويت، عن دخول نحو 700 فرد من عوائل مسلحي "داعش" للبلاد خلال اليومين الماضيين، هربا من العملية التي تقودها تركيا في سوريا.

وقال الحويت لـRT، إنه "بعد انطلاق العمليات التي نفذتها القوات التركية على مناطق عين عيسى ورأس العين وتل أبيض، هناك الكثير من عناصر داعش هربوا من السجون بسبب عمليات القصف على تلك المناطق".

وأضاف، أن "العمليات العسكرية سببت خوفا ورعبا وسط أهالي المناطق، وهناك الكثير من الدواعش هربوا مع عوائلهم إلى داخل الأراضي العراقية عبر مناطق ربيعة والمناطق المحاذية لقضاء البعاج عبر الشريط الحدودي مع سوريا".

وأشار، إلى أن "هناك الكثير من العمليات قامت بها هذه المجموعات وتصادمت مع القوات العراقية ووصلت إلى مناطق زمار وربيعة وحدود قضاء سنجار والحضر وكركوك ونينوى وصلاح الدين وديالى".

وتابع الحويت، " حذرنا في وقت سابق، من هذه العمليات التي تقودها تركيا أو قوات سوريا الديمقراطية، وأصبح تنظيم داعش أقوى، وسيعيد تنظيم صفوفه".
المصدر: RT


الجيش التركيالجيش العراقيداعشقوات سوريا الديمقراطيةعملية نبع السلامالعراقنركياسوريا

15:58 2019/10/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات