متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفط

حذر وزير الصحة العامة والسكان اليمني طه المتوكل، اليوم الاثنين، أن أقسام العمليات والعناية المركزة في عدد من المستشفيات على وشك الإغلاق بسبب نقص المشتقات النفطية.

وقال المتوكل "في حال استمر تحالف العدوان في منع السفن النفطية من الدخول إلى الموانئ اليمنية، سيتسبب ذلك في مضاعفة معاناة المرضى وزيادة نسبة الوفيات وتفشي الأمراض والأوبئة ".

وطالب المتوكل المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لرفع الحصار عن سفن المشتقات النفطية ومنع حدوث كارثة صحية في اليمن، محملًا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في اليمن من عدوان وحصار ومنع دخول المشتقات النفطية والأدوية المنقذة للحياة.
المصدر: bbc


وزير الصحة اليمنيالحصارالمجتمع الدوليالسفنلمشتقات النفطاليمن

15:27 2019/10/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات