بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفط

حذر وزير الصحة العامة والسكان اليمني طه المتوكل، اليوم الاثنين، أن أقسام العمليات والعناية المركزة في عدد من المستشفيات على وشك الإغلاق بسبب نقص المشتقات النفطية.

وقال المتوكل "في حال استمر تحالف العدوان في منع السفن النفطية من الدخول إلى الموانئ اليمنية، سيتسبب ذلك في مضاعفة معاناة المرضى وزيادة نسبة الوفيات وتفشي الأمراض والأوبئة ".

وطالب المتوكل المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لرفع الحصار عن سفن المشتقات النفطية ومنع حدوث كارثة صحية في اليمن، محملًا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في اليمن من عدوان وحصار ومنع دخول المشتقات النفطية والأدوية المنقذة للحياة.
المصدر: bbc


وزير الصحة اليمنيالحصارالمجتمع الدوليالسفنلمشتقات النفطاليمن

15:27 2019/10/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات