سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرامقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـ" داعش" شمالي البلاد إحباط مخطط لــ “داعش” على الحدود الأردنية العراقية ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"الداخلية العراقية تعلن القبض على مسؤول أدوية "داعش"داعش يهاجم موقعاً لحرس الحدود العراقي انطلاقاً من سورياالعاهل الأردني يحذّر من عودة ظهور تنظيم "داعش" في الشرق الأوسط
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره

اختطفت "قسد" المدعومة من القوات الأمريكية 300 شخص خلال مداهمات نفذتها في مدينتي رأس العين والشدادي وبلدتي تل تمر وتل حميس بريف الحسكة لسوقهم عنوة إلى الخدمة في صفوفها في الوقت الذي تشهد المناطق التي تنتشر فيها تلك الميليشيا فوضى وازدياد نسبة الجريمة بحق المدنيين الآمنين.

وذكرت مصادر أهلية في الحسكة أن "دوريات تابعة لميليشيا "قسد" الانفصالية شنت حملة مداهمات مكثفة في مدينتي رأس العين والشدادي وبلدتي تل تمر وتل حميس واختطفت 300 شاب لسوقهم إلى "التجنيد الإجباري" في صفوفها".

وأكدت المصادر أن "عمليات الاختطاف لم تقتصر على الشباب بل تعدتها إلى الأطفال والنساء حيث اختطفت دورية من "قسد" امرأة من منطقة الحمرات بريف الرقة الشرقي واقتادتها إلى جهة مجهولة"، وفق ما نقلت وكالة "سانا".

وشهدت مدينة الحسكة اليوم مظاهرات احتجاجا على اتخاذ "قسد" مزيدا من الإجراءات التعسفية التي تأتي في إطار التضييق على الأهالي لدفعهم إلى الانضمام لصفوفها.

ولفتت المصادر إلى أن "ممارسات الميليشيا لم تقتصر على حملات المداهمة والاختطاف بل تعدتها إلى سرقة الدوائر الحكومية والأملاك العامة وآخرها سرقة أكبال خطوط الهواتف التابعة لقرية الواسطة بريف الرقة الشمالي والقرى المحيطة بها".

وووفقا للوكالة وفي سياق متصل وفي ظل حالة الفوضى السائدة لفتت المصادر إلى أن طفلا توفي إثر دهسه بآلية تابعة لـ "قسد" في مخيم بلدة الهول الخاضع لسيطرتها بريف الحسكة الجنوبي الشرقي في حين عمد مجهولون إلى قتل شخص وسرقة أعضائه في محيط مدينة رأس العين الخاضعة لسيطرتها أيضا".
المرصد: Syria Now


قوات سوريا الديمقراطيةالخطفالمدنيونمدينة رأس العينمدينة الشداديبلدة تل تمربلدة تل حميسريف الحسكةسوريا

16:02 2019/09/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات